الشارقة لإدارة الأصول تتعاون مع "نايت فرانك" العالمية للاستشارات العقارية

12 فبراير, 2017

 

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة- أعلنت واحة الصجعة الصناعية، أحد مشاريع شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، والهادفة إلى تطوير قطاع العقارات الصناعية في الإمارة، عن تعيين شركة "نايت فرانك الشرق الأوسط" العالمية للاستشارات العقارية، استشاري أول مبيعات المشروع.

Title: واحة الصجعة الصناعية - الشارقة - Description: الشارقة لإدارة الأصول تتعاون مع "نايت فرانك" بتسويق مشروع واحة الصجعة الصناعية

وتتميز "نايت فرانك" بشبكتها العالمية الراسخة، ودرايتها التامة بتسويق مشاريع صناعية من هذا القبيل، وستستفيد من خبرتها وتأثيرها لترويج العقارات المتاحة للاستثمار في المرحلة الثانية من مشروع واحة الصجعة الصناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال عبد العزيز فكري، مدير أول مشروع واحة الصجعة الصناعية: "يسرنا الإعلان عن إبرام إتفاقية التعاون مع "نايت فرانك"، أكبر شركة خاصة تقدم خدمات استشارات وإدارة العقارات في كافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط والعالم. وتُعتبر واحة الصجعة الصناعية فرصة استثمارية مثالية للشركات القائمة في إمارة الشارقة والمناطق المجاورة".

وأضاف: "استقطبت الأراضي الصناعية المعروضة استثمارات محلية وأجنبية خلال الأعوام القليلة الماضية، وذلك بفضل المسار الاقتصادي المتصاعد في إمارة الشارقة. وستتاح الفرصة للمستثمرين بأن يكونوا جزءاً من هذا النمو الاقتصادي عبر واحة الصجعة الصناعية، والاستفادة من بنى تحتية من الطراز العالمي لإستيراد وتصدير السلع والمنتجات والمواد من وإلى دولة الإمارات العربية المتحدة".

من ناحيته قال ماثيو داد، الشريك في "نايت فرانك": "يسرنا التعاون مع شركة الشارقة لإدارة الأصول في المرحلة الثانية من واحة الصجعة الصناعية. وتواصل الشارقة بروزها كسوق مهمة ومتنامية في اقتصاد دولة الإمارات. ونرى في هذا المشروع فوائد عظيمة للمستثمرين الصناعيين وشاغلي الوحدات المتاحة فيه".

وأضاف: "يقع المشروع على مقربة من مطار الشارقة الدولي ودبي والإمارات الشمالية، وبالتالي فإن الكثير من الشركات ستستفيد من هذه الميزة الجغرافية. كما يتميز مشروع واحة الصجعة الصناعية بالبنى التحتية الحديثة والمرافق والمنشآت العصرية التي تتماشى مع أرقى المعايير الدولية".

وتُعتبر واحة الصجعة الصناعية مشروع تطوير واسع النطاق تابع لشركة الشارقة لإدارة الأصول، ويهدف إلى تعزيز مكانة الإمارة كبيئة مثالية للنمو الاقتصادي المستقر، ومركزاً لوجستياً لقطاع العقارات الصناعية.

للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بـــ:

نيكولا ميلتون، مديرة التسويق والعلاقات العامة لمنطقة الشرق الأوسط، نايت فرانك، 971566116368+، Nicola.Milton@me.knightfrank.com

فرح العودات، مساعدة تسويق وعلاقات عامة، نايت فرانك، 971564202313+، Farah.Elodat@me.knightfrank.com

-انتهى-

ملاحظات للمحررين

تتواجد شركة نايت فرانك بقوة في الشرق الأوسط عبر مكاتبها في أبوظبي ودبي والبحرين والمملكة العربية السعودية. وتقدم المجموعة استشارات لمختلف العملاء كالأفراد مالكي ومشتري العقارات والمطورين الرئيسيين والمستثمرين والمستأجرين من الشركات.

تقع نايت فرانك (شركة تضامنية محدودة المسؤولية) في طليعة شركات الاستشارات العقارية العالمية المستقلة. وتدير شركة نايت فرانك بمقرها الرئيسي في لندن ومع شريكها العالمي في نيويورك، شركة نيومارك جروب نايت فرانك، أعمالها من خلال أكثر من 411 مكتبًا في 59 بلدًا عبر ست قارات، وتُشغِّل أكثر من 13000 موظف. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع الشركة  www.knightfrank.comأو www.knightfrank.ae.