أقرأ النظرة الشاملة عن تقرير الثروة

The Wealth Report 2016

لتنزيل نسخة من تقرير الثروة، اضغط هنا

The Wealth Report 2016

    • شريك - أسواق رأس المال العالمية T: +971 4 4267 601 M: +971 50 5036 351

تقرير الثروة 2016

تقرير الثروة منشور سنوي حاصل على العديد من الجوائز والتقديرات، تصدره نايت فرانك بغرض فحص وتحليل أداء الأسواق الرئيسية للعقارات، وتوزيع الثروة عالمياً، ومواقف الأثرياء وتوجُّهاتهم نحو العقارات، والاستثمارات وأي موضوعات أخرى ذات علاقة بالثروة – بما في ذلك اتجاهات الإنفاق على سلع الرفاهية والترف.

عندما أصدرنا تقريرنا الأول في عام 2006، راودنا حينها مجرد الأمل في أن يستمر إصداره ويحقق اعترافاً عالمياً به، لكنه وطَّد ورَسَّخ لنفسه موقعاً ريادياً بوصفه مُسَجِّلاً ومُعَقِّباً على حركة تدفقات الثروة الدولية، والاستثمارات وأداء الأسواق الرئيسية للعقارات. كان هدفنا حينها -وما زال- أن نوفر لعملائنا تحليلاً شاملاً لاتجاهات الثروة العالمية نظراً لأن العقارات ما زالت تحتل مركز الصدارة كواحدة من فئات الأصول العالمية.

في طبعتنا العاشرة، نفحص مواقف أصحاب الدخول الصافية الفائقة وأساليبهم، وتدفقات الثروة، والمدن المُسَيْطِرة على مسرح العقارات العالمي، كما عيَّنَّا أهم مناطق العالم حيث توجد الطائرات النفاثة الخاصة، وأفضل المدن اتصالاً، والاستثمارات ذات الولع والهوى مثل تملُّك نوادي دوري الدرجة الأولى لكرة القدم الإنجليزية.

الموضوعات الرئيسية التي يغطيها التقرير تشمل

  • تكوين الثروات - بيانات جديدة عن تغيير عدد كبار الأثرياء في العالم
  • أسعار العقارات السكنية الفاخرة - كيف كان أداء أبرز 100 موقع في العالم في عام 2015
  • شغف الاستثمار- مناطق النمو في عالم الاستثمارات الفاخرة
  • أسواق العقارات التجارية - المواقع والقطاعات المهمة التي يجب معرفتها للمستثمرين الأثرياء جدا
  • استطلاع الانطباعات - آراء الأشخاص الغنية عن الممتلكات والثروة وأكثر من ذلك بكثير